سيرين عبد النور بإطلالة شبه عارية… وتثير موجة من الانتقادات

خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أنظار المتابعين بإطلالتها الجديدة التي شاركت بها جمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام. وجاءت الإطلالة شبيهة بإطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف التي أثارت بها موجة جدل واسعة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018.

ولم تترك سيرين أي تعليق على هذه الإطلالة التي كانت من تصميم طوني سوى قولها: “الفستان أسود والقلب أبيض”. لكن جمهورها على مواقع التواصل استحضر مباشرة إطلالة الفنانة يوسف التي كانت تعرف باسم “إطلالة البطانة”.

 

وأطلت الفنانة سيرين عبد النور بتصميم أطلق عليه المتابعون وصف غير التقليدي، والذي جاء بقصة كب من المنطقة العلوية، وعند منطقة الخصر قماش باييت يتميز بلمعة ومن المنطقة السفلى من الشيفون المنقوش والمطرز.

كما اعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع مع تركها خصلات منسدلة. بينما المكياج كان صاخبا يميل إلى اللون البني وأحمر شفاه بني غامق يميل الى اللون الأسود.

في سياق آخر؛ نشرت سيرين عبد النور من خلال حسابها على منصة تويتر تغريدةً طرحت فيها سؤالاً على الجمهور، حيث كتبت فيها قائلةً:

“هو هالووين عيد شو بالضبط؟ لأن ما بشوف غير وجوه مخيفة ودم وناس كأنهن طالعين من القبر شو فيه؟”.

وكانت قد كشفت النقاب على الأسلوب الخاص بها والذي اتبعته في اختيار إطلالتها الخاصة بمسلسل “دانتيل” من إخراج “المثنى صبح”، ومن سيناريو وحوار “سماء عبد الخالق، وإنجي قاسم” وبمشاركة سيرين عبر تأديتها شخصية “ميرنا”.

وقالت سيرين من خلال فيديو قامت بنشره الشركة المنتجة للعمل “إيغيل فيلمز” من خلال إنستغرام، وظهرت الفنانة في الفيديو وهي تتحدث بشكل عفوي عن إطلالتها الخاصة بالعمل قائلة:

” بدي خبركم شي… ما في داعي تروحوا عند مصففين الشعر بعد اليوم.. كل القصة فيكم تغسلوا شعركم.. وبعدها بتعملوا مثل تسريحة الجدلة ويصيروا Wavey”. ” “ويفي”

وأضافت عبد النور بالفيديو عن سر الإطلالة الشخصية “ميرنا” قائلة: ” بتعرفو شي يمكن عم كذب أنا شوي… بس جربوها يمكن تزبط”.

أضف تعليق