واتساب : ميزة جديدة يمكنها إسكات محادثاتك إلى الأبد

يعمل واتساب على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حظر الدردشات المزعجة عن طريق إسكاتهم إلى الأبد. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث واتس اب “الصامت دائمًا” أثناء العمل.

أصدر واتساب للتو تحديثًا تجريبيًا جديدًا لنظام Android ، ويتضمن التحديث الأخير من تطبيق الدردشة العملاق ميزة واحدة لرفع الحاجب. في أحدث إصدار تجريبي ، قام واتساب بإيقاف الحد الأقصى لمقدار الوقت الذي يمكنك فيه كتم صوت الدردشة. في الوقت الحالي ، أكبر قدر من الوقت يمكنك فيه كتم صوت الدردشة في واتساب هو عام واحد.

ومع ذلك ، مع إصدار WhatsApp beta الإصدار 2.20.201.10 ، أصبح بإمكان المختبرين الآن كتم صوت الدردشة إلى الأبد ، وذلك بفضل خيار “كتم الصوت دائمًا” الذي تمت إضافته حديثًا.

كما يوحي الاسم ، سيسمح لك هذا بكتم صوت الدردشة إلى الأبد – وهي ميزة ستكون مفيدة إذا نشأ موقف مؤسف حيث تقع مع شخص ما.

نأمل ألا تضطر أبدًا إلى السير في الطريق النووي لقطع الاتصال ، ولكن إذا قمت بذلك ، فقد يقوم واتساب بتغطيتك.

تم اكتشاف الميزة الجديدة بواسطة محققو تطبيق الدردشة على موقع WhatsApp الإخباري WABetaInfo.

في منشور عبر الإنترنت قالوا: “في هذا التحديث ، يتيح واتساب للعديد من المستخدمين ميزة تسمى Always Mute ، وهو خيار جديد يحل محل” عام واحد “عند كتم الدردشة. يمكنك بسهولة فهم ما هي هذه الميزة: يمكنك أخيرًا كتم صوت الدردشة إلى الأبد!

“الميزة تظهر اليوم لمختبري الإصدار التجريبي. إذا لم تظهر ، يُرجى التحلي بالصبر وستتلقى هذا الخيار في غضون أيام قليلة.”

وظيفة “كتم الصوت دائمًا” ليست الميزة الجديدة الوحيدة التي أضافها واتساب مع الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق لنظام Android. أخفى أحدث إصدار للمختبرين أيضًا خيارات مكالمات الصوت والفيديو في الدردشات مع حسابات الأعمال التي تم التحقق منها.

ومع ذلك ، لا تزال الأزرار متاحة إذا قمت بالنقر فوق أيقونة الملف الشخصي في قائمة الدردشة وجهات الاتصال. من غير الواضح ما إذا تمت إزالة هذه الأزرار عن طريق الخطأ ، أو إذا كان WhatsApp يخطط لإجراء اتصالات مع الشركات محادثة فقط في المستقبل.

 

أضف تعليق